الأخبارالتعليم الإبتدائي

قائمة الكتب المدرسية السنة الدراسية 2024/2023

قائمة كتب 2024

قائمة الكتب المدرسية السنة الدراسية 2024/2023. حسب المركز الوطني البيداغوجي ستكون هذه هي قائمة الكتب المدرسية للسنة الدراسية 2023-2024 الأساسي.

يسرّ المركز الوطني البيداغوجي أن يعلن للكتّاب الأعزاء عن توفّر الكتب المدرسية في جميع فروعه في الجمهورية ابتداءً من يوم الاثنين 3 يوليو 2023. فالفرصة متاحة الآن للحصول على هذه الكتب التعليمية القيمة.

ومن خلال بيانه اليومي على صفحته الرسمية بالـ”فيسبوك”، قدّم المركز قائمة بعناوين الكتب المدرسية للعام الدراسي 2024، حيث يمكن تحميلها عبر الرابط https://cnp.com.tn/arabic/formulaires/talabiaeleve.pdf

يسعى المركز الوطني البيداغوجي، التابع لوزارة التربية، إلى نشر 315 عنواناً من الكتب المدرسية بإجمالي يتجاوز 14.3 مليون نسخة، استعدادًا للعودة المدرسية المقبلة، وهو دليل على التزامهم بتقديم أفضل الموارد التعليمية.

تشهد العودة المدرسية للعام 2023-2024، وفق المصدر نفسه، تحديث كتابين في مادة التكنولوجيا لتلاميذ السنة الرابعة ثانوي شعبة العلوم التقنية، وتنقيح كتابي اللغة الفرنسية لتلاميذ السنة الثالثة من التعليم الأساسي، بالإضافة إلى إصدار دليل لمربّي اللغة الفرنسية للسنة الثالثة من التعليم الأساسي والأشرطة المصورة.

فلا تفوّتوا هذه الفرصة الثمينة للتمتع بمواد تعليمية مميزة ومحدّثة لتعزيز تعلّم الطلاب وتطوير مهاراتهم في مختلف المواد الدراسية. احجزوا نسختكم الآن وكونوا جزءًا من التميّز التعليمي!

الملفات

File Description File size Downloads
pdf talabiaeleve 475 كيلوبايت 2937

زر الذهاب إلى الأعلى
MENU

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.