التعليم الإبتدائي

تحميل تطبيق مدرستي تونس

تحميل تطبيق مدرستي تونس

تحميل تطبيق مدرستي تونس

تطبيق مدرستي هي نظام تعليم إلكتروني متكامل ومنصة متميزة تحاكي تماماً المدارس بأنظمة وطرق تعليمها، قامت وزارة التربية التونسية بإطلاقه عندما بدأت جائحة كورونا وزاد معدل انتشار الفايروس مما اضطر إلى تحويل الدراسة عن بعد بدلاً من الذهاب إلى المدارس، وذلك حرصاً على سلامة المجتمع، يأتي هذا التطبيق المتميز بثلاث واجهات رئيسية واجهة المعلمين والطلاب و أولياء أمور الطلاب. ويوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات والأدوات التعليمية بدأً من توفير المقررات الدراسية الإلكترونية وحضور الدروس التفاعلية إنتهاءاً بحل الواجبات والإختبارات إلكترونياً مما يساعد ويسهل للطلاب طريق تعلمهم ونجاحهم، وأيضاً يسهل ويوفر العديد من المميزات الرائعة سلسة الأستخدام للمعلمين لمساعدتهم وتسهيل عليهم إيصال المعلومة، من هذه المميزات سهولة إنشاء فصول افتراضية تفاعلية وتقييم ومتابعة الطلاب وتنظيم أنشطة إثرائية والإتصال المباشر بأولياء أمور الطلاب والعديد من المميزات الآخرى. يتوفر هذا التطبيق على كافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و أبل iOS.

يمكنك تحميل تطبيق مدرستي تونس ، الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم التونسية ، لمحاكاة واقع التدريس في المدارس ، ولكن إلكترونيًا ، والذي تزامن مع جائحة كورونا منذ مدة.

تطبيق مدرستي لأجهزة الأندرويد

أطلقت وزارة التربية والتعليم التونسية تطبيق مدرستي ، وهو نظام تعليمي إلكتروني ، وجهته الدولة إلى الطلاب والمعلمين في مختلف المراحل المدرسية بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا ، مما أدى إلى ضرورة إغلاق المدارس. من أجل تقديم خدماتها لأي معلم أو طالب أو ولي أمر يمكنك تنزيلها من خلال موقعنا على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع المركز الوطني للتكنولوجيا أطلقت منصة إلكترونية يعمل عليها الطالب والمعلم والمعلم معًا لإنجاح عملية التعليم عن بعد. امتحانات العام الدراسي الحالي.

رابط التحميل

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر

توفر منصة مدرستي العديد من الخدمات التعليمية ، بما في ذلك توصيل المناهج الإلكترونية وحضور الدروس التفاعلية وحل المهام والاختبارات عن بعد ، مما يسهل على الطالب التعلم والتعليم .

كما حرصت الدولة على أن تكون المنصة أو التطبيق واحدًا من الأدوات المرنة التي يتعامل معها حتى يتمكن المعلم من استخدامها في إيصال المعلومات للطالب ، إلى جانب سهولة إنشاء أنشطة تفاعلية ودرجات الطالب، كما يُمكن تنظيم أنشطة متنوعة من خلال تحميل تطبيق مدرستي تونس.

تطبيق مدرستي للطلاب

يمكن تنزيل هذا التطبيق على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بالإضافة إلى أجهزة iPhone والأجهزة اللوحية وأجهزة IOS اللوحية حيث يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا حيث يوفر دروسًا افتراضية حيث يمكن للمدرس المشاركة فيها وتسجيل الدروس والتحكم في الطلاب. أذونات الفصول الدراسية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر جميع الدورات الأكاديمية كنسخ إلكترونية ، كما يوفر صورًا وفيديوهات وكافة الأدوات التعليمية لمساعدة الطلاب على التركيز وفهم المحتوى الأكاديمي ، كل ذلك بالإضافة إلى وجود مهام واختبارات يحلها الطالب ثم يرسلها. للمعلم حتى يتمكن من تصحيحها وإعلان نتائجها على الفور.

تحميل تطبيق مدرستي NSB

يحتوي التطبيق على أكثر من 45000 محتوى تعليمي ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والألعاب التعليمية والقصص والكتب. كما يتضمن التطبيق بيانًا يؤكد حضور الطلاب اليومي من قبل أولياء أمورهم وكذلك قدرة أولياء الأمور على التحكم في درجات أبنائهم بسهولة.

يتيح لك التطبيق عرض خطة الدرس بحيث يمكن للطالب اختيار الدرس الذي يرغب في حضوره ثم الضغط عليه للدخول إلى الفصل الافتراضي.

ويتضمن التطبيق أيضًا أكثر من مائة ألف سؤال في بنك الأسئلة الذي يساعد المعلمين على استخدامها في تقييم الطلاب مما يوفر الكثير من الوقت والجهد ، يتم تضمين كل من هذه الميزات في تطبيق واحد يحاكي المجتمع المدرسي ، مما يسمح للطالب بالتواصل مع زملائه في الفصل وتبادل المعلومات والنقاش فيما بينهم كما لو كانوا في الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى
MENU

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.