الأخبار

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 Nat Geo Abu Dhabi الوثائقية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 Nat Geo Abu Dhabi الوثائقية.

تهانينا على اختيارك لمتابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023، وهي واحدة من أفضل القنوات الترفيهية في الشرق الأوسط. وبالفعل، يمكنكم الآن الاستمتاع ببرامجها المتميزة التي تتناول علوم المحيطات والأنهار، بالإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية الوثائقية الأخرى.

ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 Nat Geo Abu Dhabi الوثائقية

قناة ناسيونال جيوغرافيك الرائدة في مجال الوثائقيات

إن قناة ناشيونال جيوغرافيك هي واحدة من القنوات التي يبحث عنها الكثيرون في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وذلك لأنها تقدم محتوىًا ثريًا ومثيرًا يهم الجميع. وتعد هذه القناة من أفضل القنوات التي تعرض البرامج الوثائقية المتميزة، والتي تلبي اهتمامات الجمهور بالتاريخ والحضارة والحياة البرية وغيرها.

ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي هي قناة فضائية وثائقية إماراتية تبث برامجها المدبلجة للغة العربية من شبكة قنوات ناشيونال جيوجرافيك العالمية. تمتلكها شركة أبوظبي للإعلام بالشراكة مع شبكة فوكس التلفزيونية، التي أصبحت تملكها شبكة والت ديزني الإعلامية. تقوم القناة ببث برامجها مجانًا عبر أقمار نايل سات وعرب سات وياه سات.

بدأ بث القناة على القمر الاصطناعي نايل سات في الأول من شهر يوليو عام 2009. تهتم القناة بعرض البرامج الوثائقية العلمية والجغرافية والعلوم الطبيعية. استخدمت القناة اللهجة الشامية المحكية لبعض الوقت بعد انطلاقها، ثم تحولت إلى استخدام اللغة العربية الفصحى.

ومن البرامج المميزة التي تعرضها قناة ناشيونال جيوغرافيك، برنامج “كوكب الأرض” الذي يستكشف أعماق البحار والمحيطات والحياة البحرية، ويقدم معلومات قيّمة حول التأثيرات الجيولوجية والتغيرات المناخية على الكوكب. كما تعرض القناة برنامج “مغامرات الحياة البرية” الذي يستكشف الحياة البرية في أماكن مختلفة حول العالم، ويكشف عن أساليب البقاء والتكيف للحيوانات في بيئاتها الطبيعية.

إن الاستمتاع بمشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك يتطلب الاهتمام بتضبيط القناة واستقبال شارتها بشكل صحيح، وذلك للتأكد من عرض البرامج بجودة عالية ودون انقطاعات.

ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديدة 2023 هي موضوع يهم الكثيرين في الشرق الأوسط، حيث تعتبر القناة واحدة من أهم القنوات التي تهتم بعرض البرامج الثقافية والترفيهية المميزة والمتنوعة. وللحصول على أفضل جودة في استقبال القناة، يجب التأكد من ضبط الترددات بشكل صحيح.

ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديدة 2023:

القمر الصناعي: Arabsat Badr 4

التردد: 11804

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

الشكل: MPEG-4

بالإضافة إلى القمر الصناعي Arabsat Badr 4، يمكن استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديدة 2023 على بعض الأقمار الصناعية الأخرى المتوفرة في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، وهي:

تتمتع قناة National Geographic Kids بشعبية كبيرة بين الأطفال والعائلات في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم إطلاق ترددها الجديد على القمر الصناعي النايل سات.

يمكن للمشاهدين في المنطقة الآن الاستمتاع بمجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة، والتي تهدف إلى تعليمهم عن الحياة البرية، الثقافات المختلفة، العلوم، والكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام.

يمكن للمشاهدين في المنطقة ضبط تردد National Geographic Kids على النايل سات باستخدام الإعدادات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

اسم القناة في قائمة القنوات هو “National Geographic Kids”. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

التردد: 12322.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

جودة الصورة: SD.

وإذا كنت تبحث عن تردد قناة National Geographic على الأقمار الصناعية الأخرى، فيمكنك العثور عليها على الأقمار الصناعية التالية:

  • عربسات: 12467 (HD).
  • عرب سات: 11804 (V).
  • نايل سات: 12226 (SD).
  • ياه سات: 11938 (SD).

وبالنسبة لبرامج قناة National Geographic، فهي تشمل العديد من البرامج الشهيرة مثل:

  • الحياة البرية في ألاسكا.
  • الحياة البرية في اليابان.
  • الحياة البرية في أستراليا.
  • الحياة البرية في سيبيريا.

باختصار، يمكن للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط الآن الاستمتاع بتردد قناة National Geographic Kids الجديدة على النايل سات.

يجب ملاحظة أن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديدة 2023 لا تتوفر على جميع الأقمار الصناعية المتاحة. وقد تختلف الترددات والإعدادات الفنية المطلوبة من قمر صناعي إلى آخر. لذلك يجب التحقق من المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة.

ويجب الانتباه إلى أن استقبال القناة على بعض الأقمار الصناعية الأخرى قد يتطلب استخدام أجهزة ومعدات خاصة للتحول بين الأقمار الصناعية. وهذا يعتمد على نوعية الجهاز المستخدم والإعدادات المتاحة عليه.

باستخدام الترددات المناسبة والإعدادات الصحيحة، يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاستمتاع بمتابعة برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديدة 2023 بجودة عالية ودقة صورة واضحةHD . والتمتع بالمعلومات الثقافية والترفيهية المميزة التي تعرضها القناة.

زر الذهاب إلى الأعلى
MENU

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.