السنة الخامسة ابتدائي

تقييم توجيهي في الرياضيات السنة الخامسة

تقييم بداية السنة الخامسة في الرياضيات

تقييم توجيهي في الرياضيات السنة الخامسة
تقييم توجيهي في الرياضيات السنة الخامسة

تقييم توجيهي في الرياضيات السنة الخامسة ابتدائي. امتحان بداية السنة الدراسية في مادة الرياضيات. التقييم التوجيهي للسنة خامسة ابتدائي يهدف الى الإطلاع على قدرات التلاميذ والوقوف على نقائصهم وبالتالي القدرة على التشخيص الجيد. ثم علاج المشاكل التي اعترضتهم في السنة الرابعة وماقبلها.

كل امتحانات السنةالخامسة وتقاييم الوحدات تقييم مكتسبات التلاميذ في نهاية كل ثلاثي 2021-2022-2023  مع الإصلاح من جملة تقييم المكتسبات لتلاميذ السنة الخامسة في بداية السنة الدراسية.، يمكنكم تحميل و طباعة التقييم التوجيهي للسنة الخامسة في الرياضيات وهذا الإمتحان خاص بالسنة خامسة .
في الموقع التربوي نجحنييمكنكم تحميل البحوث و التمارين و المعلقات لأبنائنا من تلاميذ السنةالخامسة إبتدائيفي بداية السنة و كل الثلاثيات، و للعلم نحن نقدم تمارين في مستوى علي لتحسين قدرات ابنائنا لضمان تفوقهم الدراسي. كل موارد للمعلم و التلميذكل ما يهم المعلم و التلميذ و الولي مخططات -مذكرات -تمارين و امتحانات
الوحدة الأولى، الوحدة الثانية ، الوحدة الثالثة ، الوحدة الرابعة ، الوحدة الخامسة ، الوحدة السادسة ، نور المشرق ، نور المعارف الموسوعة المدرسية التونسية ، تقييمات السنة السادسة إبتدائي، مسارات التميز الثلاثي الأول ،مسارات التميز الثلاثي الثاني ، مسارات التميز الثلاثي الثالث.

الملفات

File Description File size Downloads
pdf تقييم توجيهي السنة الخامسة رياضيات 5 ميغابايت 15911

زر الذهاب إلى الأعلى
MENU

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.