عروض شغل

عروض شغل بدولة الكويت:إنتداب مدرسين و محاضرين جامعيين لتدريس المراحل الجامعية “أون لاين” : اكثر من 31 إختصاص

تعتزم شركة “شهد الأمل للتوظيف بالخارج” إجراء تعيينات لمدرسين/محاضرين جامعيين لصالح معهد تدريب أهلي في دولة الكويت، وذلك لتدريس المراحل الجامعية عبر الإنترنت. تهدف هذه التوظيفات إلى تقديم تعليم عالي الجودة وفعّال في مجالات مختلفة. يتطلب العمل في هذه الوظائف الخبرة والكفاءة في التخصصات التالية:

عروض شغل بدولة الكويت:إنتداب مدرسين و محاضرين جامعيين لتدريس المراحل الجامعية

تخصصات العلوم الطبيعية والتكنولوجيا: يشمل ذلك التخصصات مثل الكيمياء، والفيزياء، وعلوم الحاسوب، والهندسة، وعلوم الأرض، والرياضيات، وتكنولوجيا المعلومات، وعلوم البيئة، وغيرها.

تخصصات العلوم الاجتماعية والإنسانية: تشمل هذه التخصصات العلوم الاجتماعية مثل الاقتصاد، والعلوم السياسية، وعلم الاجتماع، وعلم النفس، والجغرافيا، والتاريخ، والآداب، والعلوم الإسلامية، والفلسفة، وغيرها.

تخصصات الصحة والطب: يشمل ذلك تخصصات الطب، والصيدلة، والتمريض، والعلوم الصحية، والعلاج الطبيعي، وعلوم التغذية، وغيرها.

تخصصات الفنون والتصميم: تشمل هذه التخصصات الفنون التشكيلية، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي، والتصميم الصناعي، والعمارة، والموسيقى، والفنون الأدائية، وغيرها.

تتطلب هذه الوظائف إتقان البيئة التعليمية عبر الإنترنت واستخدام التقنيات والأدوات المتاحة لتوفير تجربة تعليمية متميزة ومثيرة للطلاب. يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة في التدريس أو المحاضرات الجامعية، وقدرة على توجيه الطلاب وتشجيعهم وتقييمهم بشكل فعال.

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريق التدريس في معهد التدريب الأهلي بدولة الكويت، يُرجى التقديم على هذه الوظائف وتقديم سيرتك الذاتية التي تبرز خبرتك ومؤهلاتك في التخصص المطلوب.


🔴 للتقدم للوظائف المتاحة التسجيل عن طريق الرابط التالي 👇👇

من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.