الأخبار

وزير التربية يؤكد وجود نية إيقاف بث مسلسل “الفلوجة”

إيقاف بث مسلسل الفلوجة

أكد اليوم وزير التربية التونسي، السيد محمد علي البوغديري، من خلال تصريحات صحفية أن العديد من المواطنين والمربين والتلاميذ أعربوا عن استيائهم بسبب محتوى مسلسل “الفلوجة” الذي تم عرضه أمس على قناة التلفزة التونسية. وقد أكد الوزير أن هذا المسلسل لا يعكس الصورة الحقيقية للتلميذ التونسي ويتعارض مع الأخلاق العائلية، ولا يتماشى مع شهر رمضان الكريم.

وفي تصريحاته، استنكر الوزير البوغديري هذا العمل الرمضاني المسيء والذي يسيء لجميع المعلمين والمربين في تونس، وأضر بسمعة القطاع التربوي. كما أن هذا المسلسل لا يعكس الجهود التي تبذلها الأسرة التربوية لتحسين مستوى التعليم والتعلم في تونس.

وقد أوضح الوزير البوغديري أن رئيسة الحكومة التونسية، السيدة نجلاء بودن، قد تلقت عدة اتصالات من قبل المواطنين والمربين الذين أعربوا عن غضبهم من هذا المسلسل. وبالتالي، فقد تم التواصل مع رئيس الجمهورية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوقف هذا العمل المسيء.

وفي نهاية تصريحاته، أكد الوزير البوغديري أنه سيتم عقد اجتماع وزاري اليوم لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لوقف هذا المسلسل المسيء والذي يضر بسمعة القطاع التربوي في تونس. وهذا يأتي في الوقت الذي تعمل فيه الحكومة التونسية على الإعلان عن المجلس التربوي للتعليم لتحسين جودة التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى
MENU

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.