التعليم الإبتدائي

الإطلاع على معدل الثلاثي الثالث والمعدل السنوي 2023

معدل الثلاثي الثالث والمعدل السنوي

الإطلاع على معدل الثلاثي الثالث والمعدل السنوي في الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية. يمكنكم الإطلاع على معدل السنة الدراسية الحالية للثلاثي الثالث عبر طريقتين: إما التطبيقة أو الموقع الرسمي الذي تقدمه وزرة التربية.

موقع “مدرستي” هو موقع رسمي يتم تشغيله بواسطة وزارة التربية والتعليم في تونس، وهو مخصص لتوفير المعلومات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور.

يمكن للطلاب الدخول إلى موقع “مدرستي” باستخدام الرمز الخاص بهم، والذي يتم إعطاؤه لهم من قبل المدرسة. ويمكن للأولياء الاطلاع على معلومات الطالب بإدخال الرمز الخاص بهم وكلمة المرور على الموقع.

من خلال موقع “مدرستي” يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على العديد من المعلومات التعليمية، بما في ذلك المعدلات الدراسية، وكذلك تفاصيل الحضور والغياب والتقارير الأكاديمية الأخرى. كما يمكن للأولياء الاطلاع على جداول الامتحانات والأعمال المدرسية ونتائج الامتحانات.

إذا كنت تبحث عن معلومات عن المعدلات الدراسية في تونس، فمن الممكن أن تجد هذه المعلومات على موقع “مدرستي” بعد تسجيل الدخول باستخدام الرمز الخاص بالطالب وكلمة المرور. وتتوفر المعدلات الدراسية عادة في نهاية كل فصل دراسي.

الإطلاع على معدل الثلاثي الثالث والمعدل السنوي
الإطلاع على معدل الثلاثي الثالث والمعدل السنوي

التطبيقة الخاصة بوزارة التربية :

وفي إطار حرصها على تحسين خدماتها التي تقدّمها للأولياء والتلاميذ. قدمت وزارة التربية مشروع «مدرستي». التطبيقة محينة ومجانية و سهلةالإستعمال. يستطيع كل ولي أو تلميذ تحميلها بسهولة و الإطلاع على معدل الثلاثي الثالث والمعدل السنوي ، فهي سهلة تمكن من الولوج للأعداد والمعدّلات وجداول الأوقات والأعمال المنزلية المقدمة من المربي لمنظوره. للأسف هذه التطبيقة وقع سحبها منذ مدة من متجر جوجل بلاي.

موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية:

بالإظافة للتطبيقة (التي تلاقي مشاكل حاليا) تطرح وزارة التربية موقع ويب سهل الإستعمال. يمكنكم بسهولة من خلال فضاء الولي التعرف على معدلات التلميذ.

madrassati.education.tn

زر الذهاب إلى الأعلى
MENU

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم مانع الإعلانات على متصفحك. الرجاء غلقه لتواصل التنقل داخل الموقع.